ما مدى التزامك بأعمال التسويق الشبكي؟

ما مدى التزامك بأعمال التسويق الشبكي؟

منذ وقت ليس ببعيد ، اجتمعت أنا وزوجي في Zoom مع سيدة أعمال ومساعدها الشخصي من جوهور باهرو ، ماليزيا.

اسم سيدة الأعمال السيدة م.

تم عقد اجتماع Zoom لأن السيدة “م” حريصة جدًا على استكشاف أعمال التسويق الشبكي التي أعمل بها وكانت تبحث عن الراعي المناسب لها ولمساعدها الشخصي (PA).

إليكم بعض القصص الأساسية عن السيدة م.

هي سيدة أعمال ناجحة. في السابق ، حاولت إنشاء شركة تسويق عبر الامتيازات والرهون البحرية / شبكة ولديها شبكة كبيرة جدًا.

ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد ينقصها من أعمالها السابقة في الامتيازات والرهون البحرية. لم تحصل على الكثير من التوجيه والدعم من راعيها أو فريقها.

إذا لم تكن قد أنشأت عملاً للتسويق الشبكي من قبل ، فاعلم أن أحد العوامل الرئيسية للنجاح هو فريقك.

لا يهم ما إذا كان عملك لديه أفضل منتج أو أفضل خطة تسويق ، إذا انضممت إلى فريق غير ملتزم ، كما يقول المثل ، “الطيور على أشكالها تقع معًا”.

سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط وترك العمل.

كان هذا بالضبط ما حدث للسيدة م.

لفترة من الوقت ، ابتعدت عن أي أعمال الامتيازات والرهون البحرية وركزت على أعمالها التقليدية.

ما جذبها إلى شركة الامتيازات والرهون البحرية التي شاركت معها هو المنتج الأساسي للشركة.

لقد شاهدت العديد من الأشخاص يتحدثون عنها عبر الإنترنت وقررت شرائها من منصة تابعة لجهة خارجية عبر الإنترنت فقط لتجربتها.

لقد جربته وأحبته!

أثار ذلك اهتمامها بالتسويق الشبكي مرة أخرى وهذه المرة بدأت في البحث عن الراعي المناسب والفريق المناسب للانضمام.

كانت هذه هي الطريقة التي ارتبطت بها السيدة “م” بي وزوجي ، وبالتالي التقى بها “زوم” معها ومعها.

خلال اجتماع Zoom ، كان من الواضح ما تريده السيدة M من الراعي. لقد أرادت شخصًا يمكنه توجيهها ودعمها أثناء بناء شبكتها.

إنها تريد راعًا ملتزمًا حقًا بالعمل.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الراعي الخاص بك أو upline ملتزمًا بأعمالهم؟

فكرت في هذا السؤال لفترة لأن الالتزام في عملي في مجال التسويق الشبكي لم يكن مشكلة على الإطلاق.

كنت ملتزمًا ببناء عملي منذ اليوم الأول في مارس 2018.

في ذلك الوقت ، كنت عاطلاً عن العمل ونفد المال سريعًا في حسابي المصرفي.

لم يكن لدي خيار آخر. كان علي أن أجعلها تعمل.

أفهم أن الكثير من الناس قد لا يكونون في هذا الموقف.

التسجيل كعضو يكلف أقل من 100 رينجيت ماليزي.

لا توجد مخاطر لأنه لا يوجد استثمار رأسمالي مطلوب ، وقد ثبت منذ فترة طويلة أن نموذج عمل الامتيازات والرهون البحرية في ماليزيا يعمل منذ عام 1976 عندما تم إنشاء Amway Malaysia.

هذا هو سجل حافل بأكثر من 40 عامًا في ماليزيا ولا تزال الشركة قوية! بالمناسبة أنا لست مع Amway.

نظرًا لأن البدء لا يكلف الكثير من المال ولا يوجد استثمار رأسمالي مطلوب ، فقد تعامل العديد من الأشخاص مع أعمال الامتيازات والرهون البحرية على أنها هواية.

إنهم يفعلون ذلك فقط عندما يشعرون برغبة في القيام بذلك … للأسف ، فهم ليسوا ملتزمين حقًا في العمل.

عندما تتعامل مع العمل على أنه هواية ، ستحصل على دخل من هواية.

المقياس الحقيقي لالتزامنا في أعمال التسويق الشبكي لدينا هو عندما ترك زوجي وظيفته في الشركة مع شركة عامة مدرجة في ماليزيا وذهب بدوام كامل في أعمالنا في نهاية عام 2019.

باختصار ، أنا وزوجي أحرقوا سفننا.

في عام 334 قبل الميلاد ، قاد الإسكندر أسطولًا من السفن اليونانية والمقدونية عبر مضيق الدردنيل وصولاً إلى آسيا الصغرى.

عندما وصل إلى الشاطئ ، أمر الإسكندر رجاله بحرق السفن. قال لرجاله: “إما أن نعود إلى الوطن على متن سفن فارسية أو نموت هنا”.

عملي في مجال التسويق الشبكي هو الآن عملي بدوام كامل. إنه مصدر الدخل الوحيد لعائلتي أنا وزوجي.

لذلك ، ليس هناك عودة إلى الوراء بالنسبة لنا ، فنحن ملتزمون تمامًا بتنمية أعمالنا وكذلك مساعدة شركاء الأعمال لدينا على تنمية أعمالهم.

في الختام ، انضمت السيدة “إم” و “مساعدتها” إلى فريقنا ونتطلع إلى مساعدتهم على تنمية أعمالهم.



Source by Mommy Lynn

العودة للأعلى