شبكة تسويق الأعمال التجارية – أصبح خيارك الأخير هو الأمل الوحيد لك

شبكة تسويق الأعمال التجارية – أصبح خيارك الأخير هو الأمل الوحيد لك

قصص نجاح أعمال التسويق الشبكي

هل سئمت من قراءة تلك الإعلانات الفاحشة التي تجذب الانتباه؟ “كسب 5000.00 دولار في اليوم … حصلت على الثراء في ساعتين … اغمق وشاهد الأموال وهي تسقط مثل الانهيار الجليدي!”

كما يقول المثل القديم ‘ولدت بالليل … لكن ليس الليلة الماضية.

يمكن لأي شخص سرد قصص نجاح الأعمال ، وفي بعض الأحيان يمكن للناس أن ينجرفوا قليلاً بسبب حماسهم. أو بما يظنون أنهم سمعوه.

نحن الآن على يقين من أن غالبية قصص نجاح التسويق الشبكي التي يتم إخبارها للناس تعني شيئًا جيدًا. لكن بالنسبة لآلاف رواد الأعمال مثلك تمامًا ممن لديهم عمل ناجح يمكنهم تقدير الحقيقة … الحقيقة كاملة.

لماذا تشير العديد من قصص النجاح إلى أنه يمكنك كسب ثروة من خلال التنفس عبر الهاتف فقط؟

سخيف … سخيف!

الحقيقة هي أن النجاح في أي عمل يتطلب عملاً. لماذا يعتقدون أن كلمة “عمل” تخيفنا؟

بصراحة تامة ، كان معظمنا يعمل طوال حياته للقيام بشيء ما ومن المنعش أن نعرف أنه إذا كان أحد متطلبات نجاح الأعمال المنزلية هو العمل … فنحن جميعًا مؤهلون؟

اسأل أي شخص لديه مشروع تجاري ناجح عما يتطلبه النجاح في عمله والإجابة التي تتوقع الحصول عليها هي “العمل بجد”.

يعد إنشاء شركة هو أذكى قرار يمكنك اتخاذه لضمان الأمن المالي في اقتصاد اليوم.

فيما يلي 7 أسئلة ، قد ترغب في طرحها قبل الغوص بعمق:

1. ما مدى جدية في إنشاء قصة نجاح خاصة بك؟

2. ما الذي تريد أن تفعله أو لا تفعله؟

3. كم من الوقت أنت على استعداد لمنح عملك؟

4. ماذا تستمتع بفعله؟

5. هل لديك هواية يمكنك تحويلها إلى فكرة لكسب المال؟

6. هل تريد عملاً تقليديًا؟

7. هل تعتبر شركة تسويق معتمدة من المنزل أو شبكة تسويق مشروعة؟

الأعمال التقليدية مقابل الأعمال المنزلية.

أيهما تفضل استخدامه لبناء عملك!

مزايا ملكية الأعمال التقليدية:

– تحدد ساعات العمل الخاصة بك ، وتكسب أرباحًا من جهود موظفيك ، والتوسع المحتمل الذي تحدده الموارد ، والبدء بدوام كامل ، ورئيسك الخاص ، واستعارة قرض من SBA ، والعمل لساعات طويلة ، وتشغيل نظام الأعمال الرئيسي

مزايا الأعمال المنزلية

– تكسب أرباحًا من جهود الآخرين ، والتوسع العالمي غير المحدود ، وتكلفة بدء التشغيل 1،000.00 دولار أو أقل ، والبدء بدوام جزئي ، والمخاطرة المنخفضة ، وتعيين ساعاتك المحتملة للدخل غير المحدود ، ونصائح الأعمال الصغيرة المجانية ، وتشغيل نموذج العمل الرئيسي

أيًا كان الخيار الذي تختاره ، فإن إنشاء مشروع تجاري سيضعك على الطريق لإخبار قصة نجاح عملك في وقت أقرب مما تعتقد.



Source by Deborah Pretty

العودة للأعلى